فريق الإدارة

يتمتّع فريق الإدارة بقدر وافر من الخبرة في مجالات متنوعة، من مالية الشركات إلى رأس المال المبادر والاستراتيجية والمحاسبة ووضع الميزانية. وقد تعاون مع شركات في طور التأسيس، ومؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم، وشركات متعدّدة الجنسيات تعمل في مجالات متنوعة، ووسّع نطاق معارفه وعلاقاته ضمن شبكة متينة تشمل أنحاء المنطقة كافة.

ربيع برير linkedin
الشريك الإداري

بدأ ربيع مسيرته المهنية في شركة آرثر أندرسون في مونتريال، حيث عمل في مجالَي مالية الشركات والتدقيق في الحسابات. وبعد حصوله على شهادة محاسب قانوني، عاد أدراجه إلى دبي حيث تابع عمله في مجال التدقيق في الحسابات في شركة برايس ووترهاوس كوبرز. ثم انضمّ لاحقاً إلى قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، وتنقّل بين عدد من المناصب المالية في شركة مارس حيث أمضى خمس سنوات شهدت ارتقاءه السلم الوظيفي من مسؤول عن التخطيط المالي الإقليمي وضبط الميزانية وصولاً إلى المدير المالي لعمليات شركة مارس في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشملت مهامه المحاسبة، والتخطيط، وضبط الديون، وفريق الإدارة العليا. وقد تولى ربيع إدارة فريق تألّف من ثمانية أشخاص تمثّلت أبرز إنجازاته في تطبيق مبادرة "مارس إنك" العالمية على الصعيد المحلي وهي تهدف إلى تحسين تدفق الأموال. وتجدر الإشارة أخيراً إلى أن ربيع يحمل شهادة بكالوريوس في مجال المحاسبة من جامعة كونكورديا في مونتريال، كندا، وشهادة محاسب قانوني من ولاية ديلاوير الأمريكية.

باسل مقلعي linkedin
عضو مجلس إدارة

عام 2004، بدأ باسل مسيرته المهنية في شركة إرنست أند يونج في دولة الإمارات العربية المتحدة. أما المهام التي اضطلع بها منذ ذلك الوقت فأكسبته خبرة واسعة في شتى القطاعات، لا سيما العقارات والفنادق والبناء وبيع السيارات بالتجزئة والتعليم والرعاية الصحية. وقد انضمّ باسل مؤخراً إلى تاندم بعدما شغل منصب المدير في مجموعة تقديم الخدمات الاستشارية في شركة جرانت ثورنتن. وكان باسل قبيل ذلك قد تنقّل بين شركة كولييه انترناسيونال للاستشارات العقارية، وشركة Deloitte Corporate Finance في مركز دبي المالي العالمي، ضمن صفوف فريق المشاريع رؤوس الأموال والعقارات، وتولّى فيهما تقديم خدمات استشارية للشركات الخاصة المهتمة بمجال العقارات والبناء. أما عن مؤهلات باسل العلمية، فقد تخرّج في جامعة سوفولك في بوسطن في ولاية ماساتشوستس حائزاً شهادة في علوم المحاسبة، كما أنه عضو في معهد المحاسبين الإداريين.

طيبة الضامن linkedin
شريكة

بدأت طيبة مسيرتها المهنية في شركة إرنست أند يونج في الأردن حيث تولت عدداً من المهمات المختلفة في مجالات شتى، نذكر منها على سبيل المثال تقديم المشورة في مجال الاستثمار الاستراتيجي، وإجراء دراسات الجدوى الاقتصادية، وإعداد تقارير التثمين، ومراجعة نماذج الأعمال، وتوخي الدقة المطلوبة. وبعد مرور ثلاث سنوات، وتحصيلها شهادة محلّل مالي قانوني من الدرجة الأولى، انتقلت إلى دبي لتنضمّ إلى مجموعة شلهوب، وهي إحدى أضخم الشركات العاملة في قطاع التجزئة عبر منطقة الشرق الأوسط، وتشغل منصب المحللة المالية لقسم الأسواق الجديدة. واشتملت مهامها على تقييم فرص الاستثمار الحالية والمستقبلية، ومراقبة أداء الأعمال، ووضع خطة ثلاثية شاملة، وفرض الضبط المالي الإقليمي، ووضع سياسات وإجراءات سليمة وتطبيقها في مجال المحاسبة. وتجدر الإشارة أخيراً إلى أن طيبة تحمل شهادة بكالوريوس في الاقتصاد، وشهادة في الإعلام والاتصال من الجامعة الأمريكية في بيروت.