نهجنا

تسعى تاندم إلى تزويد عملائها بمستوى لا نظير له من الجودة التي تستند إلى قدرات، وقيم، وخبرات، ومهارات جوهرية في قلب المؤسسة، إذ تبذل قصارى الجهود من أجل تقديم:

  • خدمات مرنة وشخصية، مصمّمة لتناسب احتياجات عملائها كافة
  • مساعدة خبراء من كافة المجالات جاهزين لتقديم المعلومات والمشورة
  • حلول مبتكرة لمواجهة تحديات الأعمال الرئيسية
  • إمكانية الوصول إلى شبكة قوية من العلاقات المحلية والإقليمية، ومجلس استشاري متمرّس
  • الخدمات كافة بأسعار مقبولة

نعتبر المؤسسات التي تستعين بخدماتنا بمثابة شريكة لنا ونتعامل معها على هذا الأساس، فلا نألو جهداً لكي نبني علاقات متينة تستمر على المدى البعيد. ونفتخر أيضاً بالنهج الذي نعتمده لا سيما أنه مصمم خصيصاً لتلبية احتياجات عملاؤنا، وبالحلول التي نوفّرها وتتمحور حول تحقيق النتائج المرجوّة. وستستغرق تاندم وقتها بالكامل لكي تطّلع بشكل أفضل على مجريات أعمالك، وتتفهّم مخاوفك، وتحدّد الفرص التي تناسبك، وذلك من خلال بذل جهود مشتركة وإجراء تحاليل معمّقة للجوانب الاستراتيجية والمالية والعملية كافّة. فمن خلال الاستفادة من خبراتنا العملية والمعرفة التي تتحلّى بها شبكة المستشارين العاملين معنا، سنتولى صياغة الحلول الملائمة لك، وتنسيق عملية تنفيذها، والإشراف على نتائجها. أما الميزة التي تنفرد بها تاندم فتكمن في سعيها المستمر إلى التحسين، إذ تبذل قصارى جهدها لتمنح أعمالك أبعاداً وقيماً إضافية وترصد الفرص التي تتخطى نطاق العمل المعهود.

قيمنا الجوهرية

تعكس قائمة القيم الجوهرية التالية أبرز اهتماماتنا كشركة وما يميّزنا عن غيرنا من الشركات. لن تتغير هذه القيم مع تغيّر الوقت أو تختلف مع اختلاف الأوضاع أو العملاء، بل هي قيم مكرّسة تقوم عليها ثقافتنا، وبفضلها تتمكن تاندم من تقديم الخدمات عالية الجودة بشكل دائم.

الالتزام: نحبّذ أفكار الأعمال الجديدة ونستمد حوافزنا من شجاعة أصحاب المشاريع واندفاعهم.

الجودة: نسعى جاهدين إلى تلبية كل احتياجات عملاؤنا ونتخطى توقعاتهم برمتها.

الفعالية: نوظّف الموارد كلها ونفي بوعودنا على أكمل وجه.

النزاهة: نتمتّع بحسّ عال من المسؤولية ونعمل بأقصى درجات المهنية.

الابتكار: نواجه التحديات كافة بتفكير مبدع لكي نوفّر عملاؤنا الحلول المبتكرة والفعالة التي تلائم تطلعاتهم.