المشاريع

تقدّم تاندم للمشاريع خدمات الدعم والاحتضان للمشاريع والشركات الجديدة والتمويل المبادر، وتستهدف الأسهم في المشاريع المبتكرة التي ما زالت في مراحلها الأولية. فتستثمر الشركة رأسمالها الخاص أو تقدّم الاستشارات لقاء أسهم في شركات جديدة واعدة حيث تستطيع توفير المساعدة القيّمة عبر خدمات التأسيس وحسن الإدارة والاستثمار التي تقدّمها، وعبر المعارف وخدمات التوجيه التي يتمتع بها مجلسها الاستشاري. كما تعمل تاندم للمشاريع على تطوير أفكارها الخاصة، وإجراء ما يلزم من الأبحاث حولها، واحتضانها لكي تتحوّل إلى أعمال على أرض الواقع، وذلك من خلال توفير المساعدة القيّمة بواسطة الشراكات الاستشارية والاستراتيجية.

استثمرت تاندم حتى الآن في شركتين تأسّستا حديثاً، وهي تتطلع دائماً إلى البحث عن فرص جديدة تستطيع من خلالها إضافة القيمة. فبفضل المعايير التي تعتمدها تاندم للتحقق من الفرص، ومعرفتها الكبيرة بالمنطقة وخبرتها فيها، تستطيع تحديد الثغرات في السوق وحيازة أسهم أقلية في الشركات التي تملك فرق إدارة قوية وأعمالاً قابلة للتطوّر بشكل كبير. كما تضطلع تاندم بدور المدير المالي لكافة الشركات في محفظتها، فتسعى إلى وضع ميزانية واضحة وواقعية واستراتيجية شاملة، تسمح لصاحب المشروع بالمضي قدماً في أعماله. لذا إذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد عن تاندم وعن قدرتها على مساعدتك، فلا تتردّد في الاتصال بنا مباشرة لمناقشة كيف يمكننا العمل معاً لكي نسهم في تطوير أعمالك.

Toolman

شركة Toolman

شاركت تاندم للمشاريع في تأسيس شركة Toolman Maintenance في فبراير عام 2010 لتلبية طلب أصحاب المنازل المتزايد على خدمات الصيانة الموثوقة والمناسبة والخالية من المشاكل. وتقدّم الشركة خدمات الصيانة الكهربائية، والسباكة، وصيانة المكيفات، وأعمال الدهان والأعمال التي تتطلب مهارات متعددة، بالإضافة إلى العقود التي أبرمتها من أجل الصيانة السنوية للفلل، والمكاتب، والمستودعات، والأبنية، والشقق.

www.toolman.ae


Purplepr

وكالة purple pr

Purple PR وكالة متخصّصة في العلاقات العامة التقليدية وتقديم الخدمات الاستشارية والتنفيذ المتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي. ونحن في Purple PR ، نبذل قصارى جهدنا لبناء سمعة حسنة، وتحقيق تحوّل جذري في المجال، وتغيير وجهات النظر المألوفة من خلال إضفاء لمستنا الخاصة.

www.purplepr.ae

ventures

tandem ventures is an incubator and angel investor, targeting stakes in early stage, innovative businesses. The company invests its own capital or provides advice in exchange for equity into promising startup opportunities where it can add value through its (up)start, (in)telligence and (in)vestment services, relationships and mentoring from its advisory board. In addition, tandem ventures researches, incubates and develops its own ideas into real businesses by adding value through advisory and strategic partnerships.

tandem has already made investments into two fledgling startups and is always looking for new opportunities where it can add value. Using our proprietary screening criteria, and knowledge and experience in the region, we are able to identify gaps in the market and take minority stakes in businesses that have strong management teams and a highly scalable business. We take on a CFO role in all of our portfolio companies, focusing on creating a clear and realistic budget and overall strategy, allowing the entrepreneur to go out and drive the business. If you are interested in learning more about how tandem can help you, please feel free to contact us directly and we can discuss how we can work together to help grow your business.

Toolman

toolman

tandem ventures co-founded Toolman Maintenance Company in February 2010 to cater for the growing demand from home-owners for convenient, reliable and hassle-free maintenance services. The company provides electrical, plumbing and a/c maintenance, painting and handyman work, as well as annual maintenance contracts for villas, offices, warehouses, buildings and apartments.

www.toolman.ae


Purplepr

purple pr

Purple PR is a boutique agency specializing in traditional public relations and social media consultancy and execution. At Purple PR, we believe in the power of building a reputation, transforming perceptions and painting things a whole new color.

www.purplepr.ae